" الحوسبة الصحية" تطلق تطبيق مكتبة الأردن الطبية الإلكترونية "علم" للهواتف الذكية

أعلنت شركة الحوسبة الصحية، الرائدة في مجال التكنولوجيا الصحية في الأردن عن إطلاق تطبيق مكتبة الأردن الطبية الإلكترونية "علم"  للهواتف الذكية.

حيث يتيح  التطبيق الجديد لمستخدميه إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من المصادر الطبية، بما في ذلك مقالات، وكتب، ودراسات، ودلائل إرشادية، وغيرها من الموارد التي ستحقق قيمة إضافية عالية لهم ولأدائهم المهني و العلمي.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة الحوسبة الصحية المهندس عمر إبراهيم عايش: "يعد تطبيق مكتبة الأردن الطبية الإلكترونية "علم"  للهواتف الذكية واحداً من الإنجازات المهمة التي قامت بها الشركة والذي يضاف إلى سلسلة انجازاتنا المتتالية التي تهدف إلى الإرتقاء وتطوير الرعاية الصحية والعاملين بها في الأردن".

وأكد المهندس عايش التزامنا المستمر بتعزيز إمكانية وصول كل من مقدمي الرعاية الصحية والعاملين بالقطاع الصحي، وطلاب الجامعات الأردنية من التخصصات الطبية، والهيئات التدريسية في الأردن إلى أحدث المعلومات والمصادر الطبية مجاناً، حيث عملنا على اطلاق تطبيق "علم" والذي يهدف للتطوير المهني والعلمي عن طريق توفير مجموعة واسعة من الموارد الطبية التي يمكن الوصول إليها بسهولة، الأمر الذي سينعكس إيجاباً على كفاءة الرعاية الصحية وتحسين نتائج المرضى.

ويتمتع تطبيق مكتبة "علم" بالعديد من المزايا، ومن أبرزها؛ الوصول للمكتبة ومصادرها في أي وقت ومن أي مكان، مما يوفر للمستخدمين إمكانية الوصول إلى المعلومات المرادة عند الحاجة إليها، بالإضافة إلى واجهة سهلة الاستخدام حيث تم تصميم التطبيق خصيصاً لأجهزة الهواتف المحمولة الذكية، مما يوفر تجربة استخدام سلسة وسهلة.

كما يمتاز التطبيق بتنبيهات وتحديثات مخصصة حول أحدث الأبحاث الطبية والمقالات والاتجاهات ذات الصلة بتخصصهم، ووظيفة بحث محسنة مما يسهل العثور على الموارد الطبية التي يحتاجها المستخدمون، والوصول إلى موارد التطوير المهني المستمر” CPD “ بسهولة، مما يساعدهم على متابعة أحدث أساليب العلاج والمعايير المعتمدة عالمياً. إضافة إلى أن التطبيق يبقي مقدمي الرعاية الصحية على اطلاع بأحدث التطورات الطبية والتحديثات التي تغيّر مسار الممارسة، مما يضمن تقديم رعاية صحية عالية الجودة لجميع المرضى.

يمكن لمستخدمي الهواتف الذكية البحث وتحميل مكتبة الأردن الطبية الإلكترونية "علم" من متجر التطبيقات أو جوجل بلاي تحت أسم   ELM – Jordan)).